موقع
أخبار

عائلتا الأسيرين بغزة السيد ومنغيستو تتحدثان عن التسجيل الصوتي لأحد الأسرى الإسرائيليين

نقلت (القناة 12) الإسرائيلية، اليوم الاثنين، عن والد هشام السيد أحد الأسرى الإسرائيليين المتواجدين في غزة، بأن “الصوت الذي بثته قناة (الجزيرة) “ليس صوت ابني هشام”.
*وكانت القناة ذاتها، نقلت عن والدة أفيرا منغيستو، الأسير في غزة، قولها: “سمعت التسجيل مثل أي شخص آخر، ويمكنني أن أقول بشكل لا لبس فيه إن هذا ليس ابني، إنه ليس صوته، أنا أنتظر ابني وآمل أن ألتقي به في أقرب وقت”.
*وعرضت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حMاس، عبر برنامج (ما خفي أعظم) على قناة (الجزيرة) الفضائية، مساء الأحد، تسجيلاً صوتياً لأحد أسرى جنود الاحتلال الإسرائيلي المحتجز لديها في قطاع غزة.
*وقال الجندي الإسرائيلي خلال التسجيل الصوتي: “”أموت كل يوم من جديد، وآمل أن أكون قريباً في حضن عائلتي”، مضيفا: “آمل أن تكون إسرائيل تعمل على استعادتنا، وأتساءل إن كانت تفرق بين الجنود الأسرى”.
*بدوره، كشف مروان عيسى، نائب قائد اركان كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة (حMاس)، معلومات جديدة حول صفقة (وفاء الأحرار)، التي تمت بالإفراج عن 1027 اسيرا فلسطينياً، مقابل الافراج عن الجندي الإسرائيلي جلعاد شاليط، الذي أسرته المقاومة الفلسطينية في عام 2005.
*واكد عيسى في لقاء له عبر برنامج (ما خفي أعظم): “إن المقاومة الفلسطينية ستفاجئ العدو والصديق”، لافتا إلى أن معركة (سيف القدس)، مثلت مرحلة فارقة، وسيكون لها ما بعدها.
*وقال عيسى، خلال تصريحات له عبر برنامج (ما خفي اعظم) الذي يعرض على قناة (الجزيرة) الفضائية، مساء اليوم الأحد: “سعينا خلال معركة سيف القدس إلى زيادة غلتنا من الجنود الأسرى، وكان ملف الأسرى حاضرا وبقوة”.
*وقد عرض البرنامج في إحدى فقراته، لقطات مصورة لأول مرة، حول عملية أسر الجندي الإسرائيلي جلعاد شاليط، عام 2005.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق