الرئيسية / مشاهير / حقيقة مرض أصالة

حقيقة مرض أصالة

قام الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بتناقل خبر مرض الفنانة أصالة نصري , بعدما تدهورت حالتها الصحية و انتقلت للمشفى مباشرة .

ذلك أدى لإثارة غضب الفنانة أصالة و إضطرارها إلى الخروج أمام الجمهور الذي بدوره كان يشتعل قلقاً على الفنانة , لتوضيح الأمر و كشف حقيقة ما حدث لها , و الأسباب التي جعلت حالتها تتدهور إلى هذا لاحد

حيث نشرت المطربة السورية صورة عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام” وعلقت عليها قائلة “أنا موجودة بينكم وما فيني إلا الخير.. شكرا لكل من اهتم فيني وقلق”.

كما وجهت أصالة رسالة إلى مطلقي الشائعات قائلة “وبالنسبة للناس اللي طلعت الإشاعة البشعة.. الله يسامحهم ويهديهم وينور قلوب أمثالهم بالمحبة والإنسانية”.

لتتلقى بعدها أصالة العديد من التعليقات التي أطلقها محبوها وأصدقاؤها من أجل دعمها ومساندتها وتمنوا لها دوام الصحة، في ظل القلق الذي أصابهم فور انتشار تلك الشائعة.

وجاءت تلك الشائعات بعد ثلاثة أيام من حفل أصالة الذي أحيته بمدينة الباحة بالمملكة العربية السعودية، ضمن مجموعة حفلات صيف الباحة، بمشاركة الفنان عبادي الجوهر.

ذلك الحفل الذي علقت أصالة على المشاركة فيه معربة عن سعادتها وأمنيتها في الرجوع إلى المدينة مرة أخرى للاستمتاع بطبيعتها الساحرة وكذلك أهلها الكرام.

عن nora

نورا أبو سلطان محرر لدى موقع لينس نيوز، حيث تهتم في الأخبار الدولية والمحلية وأخر التطورات في التكنلوجيا. خبرة سنتين في مجال التحرير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *