الرئيسية / مشاهير / الفنانة مها المصري تتعرض للتنمر

الفنانة مها المصري تتعرض للتنمر

المشاهير دائمًا عرضة للهجوم على مواقع التواصل، بسبب آرائهم ومواقفهم، وحتى من أجل أسلوب حياتهم، ما يجعلهم معرضين لأذى نفسي كبير، وأحيانا يفقدون السيطرة على أنفسهم.

 

بكت الفنانة مها المصري أثناء حديثها عن تشوه وجهها وتغير ملامحها بسبب عمليات التجميل الفاشلة التي أجرتها قبل عدة سنوات، وأوضحت خلال حوارها مع الإعلامية علا الفارس ببرنامج “مع أو ضد”، أنها كثيرًا ما فكرت في الاعتزال بسبب انتقادات الجمهور للتشوهات التي حدثت لوجهها بسبب عمليات التجميل، قائلة: “كنت اتضايق وأقول غريبة الناس.. مابيحسوش بالواحد بيمر بإيه وده أصلا أمر مالكش علاقة بيه لأنه أمر شخصي”، وتابعت أنها كانت تتحسر بسبب حصر الجمهور لها في هذه العمليات الفاشلة، رغم أن هناك تاريخا وأعمالا فنية لسنوات طويلة لا يجب اختزالها في هذا الشأن الشخصي، مضيفة: “الناس اللي بتكتب بشكل سيئ دي ناس مريضة، لأن لازم الواحد يحب اللي حواليه عشان يحب حاله”.

أوضحت المصري (والدة الفنانة ديما بياعة طليقة الفنان تيم حسن وأم أولاده “ورد وفهد”) أن ما مرت به كان تجربة مؤلمة للغاية وأرهقتها نفسيًا، لكنها الآن تحب نفسها ومتقبلة شكلها، قائلة: “أنا كتير قوية، اللي حصل قواني.. مرحلة وراحت إن شاء الله ما بتتكرر”، ثم وجهت رسالة للجيل الجديد من الفنانات الشابات، مطالبة إياهن بعدم محاولة تغيير شكلهن أو إجراء عمليات تجميل، بل يجب أن يحببن أشكالهن باختلافها وتنوعها.

عن nora

نورا أبو سلطان محرر لدى موقع لينس نيوز، حيث تهتم في الأخبار الدولية والمحلية وأخر التطورات في التكنلوجيا. خبرة سنتين في مجال التحرير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *