الرئيسية / رياضة / ريال مدريد تحسم الأمر بشأن صفقة هازارد

ريال مدريد تحسم الأمر بشأن صفقة هازارد

صرح تقرير صحفي بريطاني ,اليوم الجمعة ,  أن نادي ريال مدريد الإسباني توصل لاتفاق نهائي بشأن التعاقد مع البلجيكي إيدين هازارد نجم فريق تشيلسي الإنجليزي خلال “الميركاتو” الصيفي.

وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية إن تشيلسي تقاضى88 مليون إسترليني مقال الموافقه على انتقال هازارد إلى ريال، مع وضع عدة شروط قد تزيد من قيمة الصفقة إلى 130 مليون إسترليني.

ورغم أن الرسوم الأولية للصفقة لم تكن توافق عليها تشيلسي  وكانت مصرة على المبالغ التي فرضتها، إلا أن ريال مدريد أغرى النادي اللندني بعروض (مكافآت ومبالغ إضافية) في حالة تألق هازارد.

وأضافت  أن هازارد سيتم تقديمه في “سانتياجو برنابيو” بالقميص رقم 7 الذي يرتديه حاليًا ماريانو دياز، بسبب عدم رغبة النادي الملكي في نزع رقم 10 من النجم الكرواتي لوكا مودريتش الفائز بجائزة الكرة الذهبية.

وأفادت العديد من التقارير في وقت مسبق  أن الصفقة سيتم الإعلان عنها بشكل رسمي من قبل ريال مدريد خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويشار الى أن إصرار المدرب الفرنسي للفريق الملكى زين الدين زيدان على ضم النجم البلجيكي خلال الميركاتو الصيفى الحالى، جعل مسئولى المرنجى يتحركون لإنهاء الصفقة سريعًا.

عن ملاك بريكة

الصحفية والكاتبة ملاك حلمي بريكة , مساعدة مدير التحرير بموقع لينس نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *