الرئيسية / أقتصاد / اشتية يدعو لتنشيط الاستثمار في فلسطين ويتعهد بكافة التسهيلات

اشتية يدعو لتنشيط الاستثمار في فلسطين ويتعهد بكافة التسهيلات

وجه رئيس الوزراء محمد اشتية ,اليوم الجمعة, دعوة لرجال الأعمال الفلسطينيين في الشتات للقدوم إلى فلسطين والاستثمار فيها، متكفلاً بتقديم الحكومة كافة التسهيلات لهم، وستعمل على تسخير كافة الوسائل لتذليل العقبات أمامهم، من أجل خدمة وطنهم.

جاء ذلك خلال افتتاح اشتية  في ضاحية الريحان بمدينة رام الله، “لاكاسا مول”، بمشاركة محافظ محافظة رام الله والبيرة ليلى غنام، ورجل الأعمال الفلسطيني مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة “لاكاسا” القابضة عماد جابر، ولفيف من الشخصيات الرسمية والاعتبارية.

وقال رئيس الوزراء مستغلاً المناسبة: “افتتحنا هذه المنشأة التجارية والتي يصل حجم الاستثمار فيها أكثر من 50 مليون دولار، والتي ستؤمن أكثر من 2000 وظيفة، وستكون بداية لعدد من المشاريع التي سيقيمها  رجل الأعمال عماد جابر”.

وأردف اشتية: “ندعو رجال الاعمال الفلسطينيين في الشتات القدوم الى فلسطين والاستثمار فيها، والحكومة ستؤمن كافة التسهيلات لهم وستعمل على تذليل كافة العقبات امامهم، من أجل خدمة وطنهم فلسطين”.

وأستهل رئيس الوزراء الافتتاح بالترحم على شهداء القدس، مضيفا: “مهما فعل الاحتلال بنا، ومهما هدم منشآتنا سنواجه الهدم بالبناء، إلى أن نتحرر ونقيم دولتنا المستقلة”.

 

عن ملاك بريكة

الصحفية والكاتبة ملاك حلمي بريكة , مساعدة مدير التحرير بموقع لينس نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *