الرئيسية / أقتصاد / هواوي تعترف بالهزيمة التي حققتها الولايات المتحدة الأمريكية ضدها

هواوي تعترف بالهزيمة التي حققتها الولايات المتحدة الأمريكية ضدها

إعترفت شركة  هواوي،اليوم الأربعاء، بالتأثير الخطير الواقع عليها بعد أسابيع من معاقبة الولايات المتحدة الأمريكية لها , و إستغنت عن طموحاتها مؤقتاً حتى تجد الحل المناسب لتلك الصعوبات التي واجهتها.

التقارير و التهكنات و الجدل الواسع الذي انشغل العالم به في هواوي وتفاصيل العقوبات التي فرضتها الولايات المتحدة الأمريكية ضد شركة هواوي الصينية , قررت شركة هواوي الخروج بتقرير لإخماد تلك الضجة و تهدئة الوضع و طمئنة مستخدمي هواتف هواوي الذكية.

قالت هواوي  : ” إننا سوف نؤجل طموحنا حتى تصبح الشركة الأكبر المصنعة للأجهزة الذكية في العالم , ولكن ذلك ما هو الا مؤقتاً , سوف يتم تجاوز كل الصعوبات و السر نحو الطموح و الهدف , و هذه الخطوة سوف تستغرق وقت أطول مما كنا مخططين له  “.

خلال معرض ” سي إي أس آسيا ” الذي أقامته مدينة شنغهاي الصينية فيها , قال كبير الاستراتيجيين في مجموعة كبيرة من الأعمال الاستهلاكية لدى شركة هواوي ” شاو يانغ ” بأنهم يرغبون في أن تصبح شركة هواوي الصينية الشركة الأكبر عالمياً في الربع الأخير من عام 2019 , ولكنهم يشعرون بعد الأحداث الأخيرة أن تلك العملية سوف تستغرق وقت أطول.

علماً بأن شركة هواوي تمكنت منذ بداية العام 2019 من التفوق على شركة أبل المصنعة للآيفون و الآيباد , حتى أصبحت ثاني أكبر شركة في العالم لتصنيع الهواتف النقالة الذكية , و قالت هواوي الصينية حينها أنها سوف تتمكن من التفوق حتى على سامسونغ و التي تعتبر الأولى عالميا في تصنيع الهواتف الذكية و تصبح هواوي هي الأولى عالمياً في وقت لاحق من الربع الأخير في العام 2019 او في العام 2020 على أقصى تقدير.

 

عن nora

نورا أبو سلطان محرر لدى موقع لينس نيوز، حيث تهتم في الأخبار الدولية والمحلية وأخر التطورات في التكنلوجيا. خبرة سنتين في مجال التحرير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *