الرئيسية / مشاهير / موعد مسلسل قيامة عثمان المكمل لمسلسل قيامة آرطغرل

موعد مسلسل قيامة عثمان المكمل لمسلسل قيامة آرطغرل

يتشوق جميع متابعي المسلسلات التركية و نخص بالذكر بوراك أوزجيفيت المسلسل التركي عثمان وهو المسلسل المكمل لمسلسل قيامة آرطغرل الشهير و الذي اكتسب شهرة واسعة في تركيا و الوطن العربي بل و العالم أجمع.

حيث أحدث مسلسل عثمان المكمل لمسلسل قيامة آرطغرل ضجة كبيرة قبل عرضه أو بثه على التلفزيون التركي , و باشر عشاق متابعة المسلسلات التركية فوراً بالبحث عن موعد بث مسلسل قيامة عثمان بعد إنتهاء الجزء الخامس من مسلسل قيامة آرطغرل على مواقع التواصل الإجتماعي بل وعلى جميع مواقع الانترنت أيضاً

من أحداث مسلسل قيامة عثمان :
يعتبر عثمان ( بوراك أوزجيفيت ) هو الإبن الأكبر لآرطغرل , و الذي سيقوم بإكمال مسيره أبيه و استمرار المعارك , وذلك للحفاظ على المكانة و المركز الذي تركه له والده من قبل.

أما عن موعد عرض مسلسل قيامة عثمان فهو لم يحدد وقت المسلسل بعد و ينتظر الجميع الحلقة الأولى من المسلسل , و لكن سيتم إطلاق الحلقة الأولى منه على قناة تي أر تي التركية و على قناة اليرموك و الوطن و غيرها من القنوات الأخرى , مع العلم بأن الأشخاص او الممثلين في هذا المسلسل مختلفين تماماً عن المسلسل السابق قيامة آرطغرل , و البطل فيه عثمان ( بوراك أوزجيفيت ) .

 

 

عن nora

نورا أبو سلطان محرر لدى موقع لينس نيوز، حيث تهتم في الأخبار الدولية والمحلية وأخر التطورات في التكنلوجيا. خبرة سنتين في مجال التحرير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *