الرئيسية / مشاهير / صابر الرباعي يعود لمسرح قرطاج

صابر الرباعي يعود لمسرح قرطاج

أفادت المصادر،اليوم الأحد ،أن الفنان التونسي صابر الرباعي عاد للغناء مجدداً على مسرح قرطاج بعد غيابه لدورتين متتاليتين .

وأضافت المصادر ، أن الفنان صابر الرباعي يعتبر من أكثر الفنانين التونسيين مشاركة في مهرجان قرطاج الدولي .

وأكدت المصادر ،أن الحفل كاد أن يتوقف بسبب العوامل الجوية وتساقط المطر على المسرح الروماني بقرطاج ( وهو مسرح غير مغطى يتسّع لحوالي 10 آلاف متفرّج) مباشرة بعد صعود صابر الرباعي على المسرح و انتهائه من أداء أغنية “تمنيت” .

و توقّفت السهرة التي حضرها عدد من الوزراء التونسيين و السياسيين لمدّة نصف ساعة و لجأ الجمهور إلى الاحتماء بالمطريّات من الأمطار المتهاطلة على المكان دون أن يغادر المكان.

وذكرن المصادر أن حفل صابر الرباعي بمهرجان طبرقة الدولي(شمال غرب تونس) ليلة 13 اغسطس توقّف أيضا بسبب تهاطل الأمطار .

أعلنت إدارة مهرجان قرطاج الدولي ،قبل ساعات من إنطلاق السهرة عن نفاذ تذاكر حفلة صابر الرباعي وهذه ليست المرة الأولى التي يغني فيها الفنان صابر في قرطاج أمام شبابيك مغلقة .

كما وإضطر الكثير من الوافدين على مسرح قرطاج  لقضاء السهرة وقوفا بعد أن استحال عليهم العثور على مكان بالمدارج التي غصّت بالجماهير، و قد عبّر الكثير منهم عن امتعاضهم من ذلك و تذمّروا من سوء التنظيم الذي عرفته السهرة.

 

عن AMAL

الصحفية أمل أبو سلطان, مدير التحرير بموقع لينس نيوز، حيث تدير قسم التحرير في الموقع. خبرة 4سنوات في مجال التحرير، وإدارة المواقع الإخبارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *