الرئيسية / أخبار / وزارة العمل تُعلن عن توظيف 6000 خريج من قطاع غزة

وزارة العمل تُعلن عن توظيف 6000 خريج من قطاع غزة

أعلنت وزارة العمل بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP بغزة اليوم , عن فتح صفحة تسجيل للخريجين والعمال العاطلين عن العمل لبرنامج فرص عمل مؤقتة لتشغيل الخريجين والعمال في قطاع غزة.
وأشارت وزارة العمل أن البرنامج سيوفر فرص عمل مؤقتة لنحو 6000 خريج وعامل , يأتي ذلك أستكمالا لدفعات السابقة لبرامج (خلق فرص عمل مؤقت) التي أعلنت عنها الوزارة مسبقا.
فيما أوضحت الوزارة أن الفرص ستوزع على الخريجين لكافة التخصصات الجامعية ومراكز التدريب المهني للعمال في كافة محافظات قطاع غزة.
ونظرا للعدد الهائل في أعداد الخريجين والعمال العاطلين عن العمل وتحقيقا للعدالة والنزاهة , أوصى برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP أن يكون هناك نافذة تتمثل في السحب بشكل عشوائي من خلال نظام محوسب.
فيما سيتم تطبيق عدة شروط على المسجلين من الخريجين والعمال كـ سن الخريج والمعدل وعدد أفراد الأسرة والتخصص الجامعي وسنة التخرج.
ودعت الوزارة بضرورة تسجيل الخريجين والعمال من خلال صفحة تسجيل برنامج فرص عمل مؤقتة الممول من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP عبر الرابط المباشر المرفق أدناه :

عن AMAL

الصحفية أمل أبو سلطان, مدير التحرير بموقع لينس نيوز، حيث تدير قسم التحرير في الموقع. خبرة 4سنوات في مجال التحرير، وإدارة المواقع الإخبارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *