الرئيسية / أخبار / شرطة رومانيا تهجم على مواطن مصري في طائرة

شرطة رومانيا تهجم على مواطن مصري في طائرة

قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي و السوشيال ميديا بنقل بعض الصور و الفيديوهات لوزارة الدولة شؤون المصريين بالخارج للشرطة أثناء ضربها و تعنيفها لأحد المواطنين المصريين داخل طائرة على الخطوط الرومانية .

وما كان من وزير الدولة للهجرة و شؤون المصريين بالخارج إلا ان يتواصل مع السفير المصري في رومانيا , وهو الذي بدوره أكد ما حدث على متن الطائرة الرومانية .
كان ذلك المواطن مع زوجته التي تحمل الجنسية المغربية في طائرة رومانية في طريقهم من فرنسا إلى القاهرة .

وكانت سبب المشكلة بين الشرطة و المواطن المصري و زوجته المغربية هو وضع الزوجة المغربية حقيبتها الخاصة أمام باب الطوارئ الذي تجس بجواره تماماً , وهذا يعيق الأمن و السلام على ركاب الطائرة و يتعارض بشكل جذري مع إجراءات تأمين الرحلة , حيث عرض عليها رجال الأمن تغيير مقعدها ولكنها أبت ذلك و رفضت رفضاً قطعياً .

وكان دور رجال الأمن في الطائرة هو استدعاء سلطات أمن المطار , و تحول الشجار من رجل الأمن داخل الطائرة و الأسرة إلى مشكلة كبيرة أدت إلى ترك الأسرة للطائرة و إلغاء رحلتهم .
قام القنصل المصري فوراً بعد تلقيه البلاغ إلى الذهاب لموقع الحادثة , ولكنه وجد ذلك المواطن مغادراً أرض رومانيا عبر الخطوط التركية و الذهاب لبلده ( القاهرة ) .

عن nora

نورا أبو سلطان محرر لدى موقع لينس نيوز، حيث تهتم في الأخبار الدولية والمحلية وأخر التطورات في التكنلوجيا. خبرة سنتين في مجال التحرير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *