الرئيسية / رياضة / الأندية الأوروبية تنتظر إنطلاق بطولة الكوبا أميريكا

الأندية الأوروبية تنتظر إنطلاق بطولة الكوبا أميريكا

تنطلق بطولة كوبا أميريكا التي تستضيفها البرازيل خلال أيام،وسط ترقبٍ من متابعي كرة القدم، إنتظاراً للإستمتاع بمشاهدة إبداع نجوم القارة اللاتينية.

وبالنظر لإسماء النجوم المشاركة في البطولة على غرار ليونيل ميسي و لويس سواريز وفيليب كوتينيو وأديسون كافاني و غيرهم، يتضح في أن المشاهدة ستكون ممتعة في هذا الحدث القاري الكبير.

لاكن الجماهير ليست هي فقط من ينتظر هذه البطولة بشغف، إنما تترقبها أيضاً الأندية الأوروبية بإهتمامٍ بالغ، للتنقيب عن مواهم كروية لاتينية تزيد بها صفوفها.

ويأتي في مقدمة هذه الأندية، ناديي ريال مدريد و برشلونة  الإسبانيين، إذ سيمتد بينهم الصراع بينهما إلى ملاعب الكوبا، تأهباً إلى خطف المواهب الفريدة التي تتنبأ بمستقبلٍ باهر،

وعلى سبيل المثال، صنع البرازيلي مارسيلو ومواطنه كاسيميرو والأرجنتيني دي ماريا مجد العملاق الأبيض، فيما توهج البرازيليان نيمار دا سيلفا و داني ألفيش إضافةً إلى الأوروجوياني لويس سواريز و تسيد الأرجنتيني ليونيل ميسي كرة القدم 5 أعوامٍ بقميص البلاوجرانا.

يذكر أن البطولة ستبدأ يوم السبت -15 / حزيران وسيكو إفتتاح البطولة بالمباراة  بين المنتخب البرازيلي ومنتخب بوليفيا.

عن محمد أبو سلطان

محرر صحفي في موقع لينس نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 7 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *