الرئيسية / رياضة / حلم ريال مدريد لبناء خط هجومي ينتظر قرار لاعب

حلم ريال مدريد لبناء خط هجومي ينتظر قرار لاعب

يحلم فلورينتينو بيريز رئيس ريال مدريد بضم النجم الفرنسي كليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان،لتعزيز الكتيبة الهجومية لدى الفريق الملكي، التي ضربها الضعف والوهن منذ رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفينتوس الصيف الماضي.

لاكن رئيس الميرينجي كان قد تحرك بحرصٍ شديد بهذا الإتجاه، منعاً لإغضاب باريس سان جيرمان، وخسارة علاقته الجيدة مع النادي الفرنسي.

ولا يرغب بيريز في سلوك الطريق الذي إنتهجه برشلونة عندما حاول ضم لاعب الوسط ماركو فيرات، رافضاً التحدث للنجم الفرنسي بالتمرد على فريقه والضغط من أجل الرحيل إلى ريال مدريد، إذ قد يؤدي هذا الأسلوب إلى عواقب كثيرة ونتائج عكسية.

وفي هذا الصدد أكدت تقارير صحفية، أن النادي الملكي لن يتبع أي أسلوبٍ مخادع للحصول على توقيع مبابي، ولن يدخل في مفاوضاتٍ مع النجم الفرنسي، إلى بإذنٍ صريح من ناديه.

في المقابل، يخطط بيريز لإبرام صفقة تبادلية مع سان جيرمان محاولاً إغراء النادي الباريسي بلاعبين مثل: إيسكو و خاميس رودريجيز و ماركوس يورينتي، من أجل الحصول على خدمات مبابي الذي سيمثل أكبر إضافة ممكنة لنجوم النادي الملكي.

عن محمد أبو سلطان

محرر صحفي في موقع لينس نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 7 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *