الرئيسية / رياضة / محمد صلاح في قصة حب مع الرقم 2

محمد صلاح في قصة حب مع الرقم 2

يبدو أن الرقم 2 بات فأل خيرٍ للمصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، إذ إرتبط بالإنجازات الكبيرة التي حققها في الفترة الماضية.

ففي مونديال روسيا 2018 سجل صلاح هدفين للفراعنة، ليصبح ثاني لاعبٍ مصري، يسجل ثنائية في كأس العالم بعد عبد الرحمن فوزي في الثلاثينيات.

كان قد شهد الموسم المنصرم إحراز نجم ليفربول لقب هداف الدوري الإنجليزي للمرة الثانية على التوالي، بعد أن حصد نفس الجائزة في موسم 2018.

حيث أن صلاح قد تقاسم لقب الهداف  مع لاعبين إثنين في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، هما زميله ساديو مانيه و أوباماينج مهاجم أرسنال.

أما الإنجاز الأكبر لصلاح خلال مسيرته حتى الأن، فكان الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب توتنهام في مدريد.

وتوج صلاح باللقب القاري الأهم بعدما خاض النهائي الثاني مع ليفربول، والذي خسره الفريق الإنجليزي عام 2018 أمام ريال مدريد في كياف، هذا ونجح صلاح في تسجيل الهدف الأول للريدز من ركلة جزاء في الدقائق الأولى من بدء المباراة، ليصبح ثاني لاعبٍ عربي يسجل في نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الجزائري رابح ناجر عام 1987.

عن محمد أبو سلطان

محرر صحفي في موقع لينس نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 7 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *