الرئيسية / رياضة / راكيتيتش بين البقاء والرحيل عن برشلونة

راكيتيتش بين البقاء والرحيل عن برشلونة

ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن اللاعب إيفان راكيتيتش نجم نادي برشلونة لكرة القدم، أن اللاعب باقي وأن النادي لا ينوي الإستغناء عن اللاعب، لإن المدرب ارنيستو فالفيردي يعتبر أن إيفان راكيتيتش لاعب أساسي في التشكيلة للفريق ولا توجد أي نية لدى المدرب لتركه يرحل بالرغم من العروض الكبيرة المقدمة للاعب من بعض الأندية الأوروبية.

وأوضح المصدر أنه “من المقرر أن يجتمع فالفيردي مع إدارة النادي هذا الأسبوع للمناقشة من أجل التعاقدات التي باتت قريبة لدى الفريق، و وضع خطة للفريق في الموسم المقبل، وسوف يكون أول قرار لدى المدرب  هو عدم التفريط باللاعب الكرواتي إيفان راكيتيتش”.

وكان الكرواتي الدولي قد صرح بأنه لا يفكر في ترك النادي الكتالوني والرحيل عنه، بالرغم من إنتقادات الجماهير الحادة بإتجاه اللاعب،خاصة بأنه كان أحد الأسباب في الخروج من نصف نهائي دوري الأبطال هذا الموسم والذي خسر فيه بمباراة الإياب بنتيجة ساحقة 4-0 من الفريق الإنجليزي ليفربول حامل اللقب هذا الموسم.

يذكر أن إيفان راكيتيتش وقع مع نادي برشلونة الإسباني قادماً من نادي إشبيلية في موسم 2014، وكان قد توج مع الفريق بالعديد من الألقاب منذ ذاك الوقت وأهمها، دوري أبطال أوروبا عام 2015 حيث شارك في تسجيل هدف في المباراة النهائية.

عن محمد أبو سلطان

محرر صحفي في موقع لينس نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 7 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *