الرئيسية / رياضة / هدف جديد لصلاح في الموسم المقبل
محمد صلاح

هدف جديد لصلاح في الموسم المقبل

وضع محمد صلاح نجم ليفربول في الدوري الانجليزي الممتاز، هدفا لفريقه الموسم المقبل ،بعد حصد دوري أبطال أوروبا هذا الموسم اثر الفوز على توتنهام الانجليزي في المباراة النهائية.

وقال الدولي المصري” محمد صلاح” في تصريحات أن إنهاء الدوري الانجليزي بفرق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي كانت مخيبة للأمال، لذلك كان من الصعب أن نختم الموسم بخسارة نهائي دوري الأبطال، وأرى أن هذا التتويج مجرد بداية لنا.

وأضاف:  هدفنا في الموسم المقبل سيكون التتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز، في الموسم الماضي كنا نقاتل من أجل دوري أبطال أوروبا وقبله كنا نعمل من أجل الدوري الأوروبي، لذالك فأن الفريق تقدم بشكل مستمر.

وأكمل : لقد فاز مانشستر سيتي باللقب هذا الموسم، وكان الأمر مستحقا، لكننا سنكون قادرين على التحدي الان. معدل اعمار ليفربول وإمكانيات الفريق التي تتحسن، تجعل مشروع الريدز مثير للغاية. اعتقد انها تجربة رائعة بالنسبة لنا اننا نفوز بلقب دوري الأبطال الان، هذا سيساعد الفريق على للتقدم خطوة أخرى إلى الأمام.

يذكر أن محمد صلاح كان قد سجل الهدف الأول في نهائي دوري أبطال أوروبا، من ضربة جزاء في الدقيقة الثانية من بداية  المباراة، وبهذا يكون قد شارك في إحراز اللقب السادس للنادي الإنجليزي “ليفربول”.

عن محمد أبو سلطان

محرر صحفي في موقع لينس نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 7 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *