الرئيسية / رياضة / نيمار يحبط ريال مدريد بطلب خيالي
نيمار

نيمار يحبط ريال مدريد بطلب خيالي

بات إسم البرازيلي نيمار دا سيلفا  مهاجم باريس سان جيرمان، مطروحاً بقوة على لائحة اللاعبين المنوي جلبهم إلى نادي ريال مدريد، وذلك بعد عودة المدرب زين الدين زيدان إلى تدريب الفريق مجدداً .

لاكن مجيئ نيمار إلى البرنابيو، لن يكون سهلاً، فقد وضع نجم سان جيرمان شرطاً أشبه بالخيال للإنتقال إلى ريال مدريد .

وبحسب مصادر إعلامية إسبانية يطالب نيمار بضعف المبلغ الذي يتقاضاه سنوياً مع النادي الباريسي، والبالغ  35 مليون يورو تقريباً.

فقد إشترط على إدارة نادي ريال مدريد راتباً أسبوعياً قدره 1.4 مليون يورو أي ما يعدل بمقدار 71 مليون يورو في الموسم الواحد .

غير أن هناك عدة تقارير تتحدث عن أن نيمار ينوي ترك الفريق، والعودة الى النادي الإسباني “برشلونة”، وأن الصفقة سوف تتم بعملية تبادل بين الفريقين بطلب باريس سان جيرمان للاعب الفرنسي عثمان ديمبلي، بالإضافة إلى مبلغ وقدره 100 مليون يورو من أجل إتمام الصفقة بين الناديين.

يذكر أن البرازيلي نيمار دا سيلفا إنتقل الى النادي الفرنسي بداية موسم 2017 بصفقة تعتبر الأضخم في تاريخ الساحرة المستديرة بالنسبة لإنتقالات اللاعبين وهي 222مليون يورو .

عن AMAL

الصحفية أمل أبو سلطان, مدير التحرير بموقع لينس نيوز، حيث تدير قسم التحرير في الموقع. خبرة 4سنوات في مجال التحرير، وإدارة المواقع الإخبارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *