الرئيسية / تكنولوجيا / فورد تقرر منافسة السوق و إطلاق سيارات بقيادة ذاتية

فورد تقرر منافسة السوق و إطلاق سيارات بقيادة ذاتية

قرر مسؤولين في شركة فورد الخول في سوق المنافسة بين شركات السيارات بأنواعها و خصوصاً تلك الشركات التي تقوم بتصنيع سيارات ذاتية القيادة .

ورفض رئيس مجلس إدارة شركة فورد هذا القرار , و اتخذ موقف حذر من خذه الخطوة تحديداً , خوفاً منه بخسارة الشركة وانخفاض أسهمها بدل من فوزها بالمنافسة .

أما عن بيل فورد في معرض تكنولوجيا السيارات في تل أبيب فقد قال ” لا أوافق ” وبرر موقفه لأن نظام القيادة الذاتي يحتاج لقوة المنافسة من الناحية التكنولوجية , و تحتاج شركة فورد كسب ثقة الزبائن أكثر قبل الخوض في هذه المنافسة .

و أضاف إن هذه الخطوة تعتبر خطيرة على مستوى شركة فورد في السوق , و هناك عدة شروط لإنتاج مثل هذا النوع من السيارات و أهم تلك الشروط هو تجربة السيارة بمدة ليست بالقليلة حتى نسمح للناس بتجربتها , و يجب حل قضايا تتعلق بالسلامة على الزبائن قبل إطلاق هذه السيارات .

و أكد فورد في مؤتمر إيكوموشن على أن الشركة تتعامل مع أرواح الناس , لذلك علينا أن نحسم الأمر و أن نكون على ثقة تامة بأنفسنا و مستعدين تماماً للوقت ال1ي يتم فيه إطلاق سيارة بقيادة ذاتية , و أكد أيضاً على أن يكون هذا الأمر متعلق أولاً و آخراً بثقة العميل بقدرات الشركة .

 

عن nora

نورا أبو سلطان محرر لدى موقع لينس نيوز، حيث تهتم في الأخبار الدولية والمحلية وأخر التطورات في التكنلوجيا. خبرة سنتين في مجال التحرير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *